منتديات أنوار المدينة
أهلاً وسهلااً بك زائرنا الكريم إذا كانت هذه زيارتك الأولى نرجو من حضرتك التسجيل
حتى تتمكن من استعمال العناوين الخارجية

ما هو الاختلاف بين بيكسل فيسبوك ومجموعة facebook sdk ؟

اذهب الى الأسفل

ما هو الاختلاف بين بيكسل فيسبوك ومجموعة facebook sdk ؟

مُساهمة من طرف إيثار عرفات في الأربعاء 9 يناير 2019 - 12:35

عندما تعمل شركة تسويق الكتروني بالرياض لادارة الحسابات في إعداد الإعلانات على فيسبوك بهدف التحويلات فإن هذه النوعية من الإعلانات دائما ما تعتمد على إما بيكسل فيسبوك أو على مجموعة facebook sdk حيث إن هذه الأدوات تعد أحد أهم الأدوات التي تساعد فيسبوك على تتبع الإعلانات بالصورة التي تساعد على تحسينها ومن الاختلافات الواضحة بين بيكسل فيسبوك وبين مجموعة facebook sdk هو إن بيكسل فيسبوك يتم استخدامه عندما تقوم شركة تسويق الكتروني بالرياض بإعداد الإعلانات على الموقع الالكتروني إما مجموعة facebook sdk يتم استخدامها عند إعداد الإعلانات الخاصة بتطبيقات الهواتف المحمولة.
شركة تسويق الكتروني بالرياض والاختلاف بين بيكسل فيسبوك ومجموعة facebook sdk من حيث الوظيفة
عندما تقوم شركة تسويق الكتروني بالرياض بإعداد إعلانات خاصة بالموقع الالكتروني فإنها تقوم باستخدام بيكسل فيسبوك الذي يتكون من رمز برمجي يتم إضافته إلى الموقع الالكتروني حتى يتم فهم الإجراءات التي يتم اتخاذها من جانب الأشخاص على الموقع الالكتروني حيث أن بيكسل فيسبوك يتكون من جزئين الجزء الأول هو الرمز البرمجي الرئيسي والذي يعمل على تتبع جميع الأنشطة التي يتم تنفيذها على الموقع بحيث يتم توفير القياس اللازم للأحداث إما الجزء الثاني فهو الرمز البرمجي للحدث وهو عبارة عن رمز برمجي يتم إضافته إلى صفحات ويب محددة من المتوقع إن يتم تنفيذ أحداث التحويل عليها.
إما عندما تقوم شركة تسويق الكتروني بالرياض بإعداد إعلانات خاصة بالتطبيقات على أجهزة الهواتف المحمولة فإنها تقوم باستخدام مجموعة facebook sdk والتي تسمى أيضا مجموعة تطوير البرامج والتي تعد هي الطريقة الأسهل التي يمكن من خلالها تنفيذ التكامل بين تطبيقات نظام الاندرويد ونظام ios في فيسبوك كما أنها تتيح مجموعة من الإمكانيات المتقدمة للاستهداف والقياس والتحسين وفقا لطريقة التفاعل مع التطبيقات المختلفة من جانب الأشخاص.
الاختلاف من حيث الإجراءات التي يجب اتخاذها
عندما يتم استخدام بيكسل فيسبوك فإنه يجب إن يتم إضافة الرمز البرمجي الرئيسي للبيكسل في كل صفحة من صفحات الموقع الاليكتروني كما أنه يجب أن يتم إضافة رمز الحدث في الصفحة التي يرغب المستخدم في تتبعها.
إما الإجراءات التي يجب اتخاذها عند استخدام مجموعة facebook sdk وهي الإجراءات التي يطلق عليها أحداث التطبيق والتي تتم لتنفيذ التكامل بين مجموعة facebook sdk وبين تطبيقات الهواتف المحمولة المختلفة حتى يتم تسجيل جميع الإجراءات التي يقوم بها الشخص داخل التطبيق.
الاختلاف من حيث أحداث التحويل القياسية وطريقة التطبيق
الأحداث القياسية هي مجموعة من الأحداث التي تم تكوينها بشكل مسبق حيث أنه بمجرد إن يتم إعدادها لتنفيذ عملية التتبع سوف يتم استخدام البيانات التي يتم تسجيلها على مجموعة facebook sdk أو البيكسل وذلك حتى يتم إنشاء الجماهير المستهدفة وتحسين عملية عرض الإعلانات وقياس الأداء.
كما أنه من الممكن إن يتم الاستفادة من المعلومات في عملية إعادة الاستهداف للزوار السابقين سواء للموقع الالكتروني أو للتطبيق بمعنى أكثر تحديدا يمكن أن يتم تحديد جمهور محدد من خلال الأشخاص الذين قاموا باتخاذ إجراءات محددة على الموقع الالكتروني حتى يتم إعادة استهدافهم.
وعند التعامل مع بيكسل فيسبوك فتبسمي أحداث التحويل القياسية التي يتم تتبعها عن طريق بيكسل فيسبوك إما عند استخدام مجموعة facebook sdk فتسمي أحداث التطبيق القياسية التي يتم من خلالها تتبع الأحداث التي تتم على التطبيق من خلال مجموعة facebook sdk.
avatar
إيثار عرفات
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 18
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 08/09/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى