منتديات أنوار المدينة
أهلاً وسهلااً بك زائرنا الكريم إذا كانت هذه زيارتك الأولى نرجو من حضرتك التسجيل
حتى تتمكن من استعمال العناوين الخارجية

ما هي مخارج ومداخل الإعلانات الصورية ؟

اذهب الى الأسفل

ما هي مخارج ومداخل الإعلانات الصورية ؟

مُساهمة من طرف إيثار عرفات في الأحد 23 سبتمبر 2018 - 14:19

من خلال الإعلانات الصورية فإن شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي تتمكن من الترويج للأنشطة التجارية عن طريق توصيل مجموعة من الرسائل لعدد محدد من الناس على بعض المواقع المحددة لذلك سوف نتعرف خلال هذا المقال على أهمية الإعلانات الصورية وما هي المداخل والمخارج التي تستطيع شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي من خلالها تحقيق أقصي استفادة ممكنة من هذه النوعية من الإعلانات وذلك من خلال أفضل شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي رابح .
شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي وتعريف الإعلانات الصورية
الإعلانات الصورية هي الإعلانات التي توجد في جميع إنحاء الإنترنت فعندما تدخل إلى أي موقع من المواقع فأنك سوف تجد هذه الإعلانات متواجدة في الجوانب وفي الأعلى والأسفل وبعض هذه الإعلانات عبارة عن نصوص والبعض الأخر عبارة عن banner إما البعض الأخر عبارة عن مقاطع فيديو.
وحتى تتمكن شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي من الاستفادة من هذه الإعلانات أقصي استفادة ممكنه يجب التفكير في هذه الإعلانات على أنها الإعلانات التي توجد على اللافتات في الشوارع أو في قنوات التلفزيون حيث أن الإعلانات الصورية تمتلك القدرة على منح النشاط التجاري القدرة على الظهور في مكان معين مقابل سعر محدد عند زيارة الفئات المناسبة من الناس الأنواع المناسبة من الصفحات وهناك مجموعة متنوعة من الوسائل التي يمكن من خلالها عرض الإعلانات الصورية.
فمن الممكن أن يتم عرض الإعلان الصوري من خلال التعاقد بشكل مباشر مع مالكي أحد المواقع الالكترونية كما يمكن التعاقد مع أحد الشركات التي تعمل كوسيط بين المواقع الالكترونية التي تمتلك مساحة إعلانية وبين النشاط التجاري.
ومن خلال الإعلانات الصورية يمكن اختيار طريقة عرض الإعلان سواء أمام مجموعات محددة من الأشخاص أو في صفحات محددة على شبكة الإنترنت أو من خلال كلا الطريقتين معا.
كما يجب قبل أن يتم عرض الإعلان الصوري أن يتم التعرف عليه وفهمه بشكل جيد والتعرف على الأهداف التي يمكن أن يحققها هذا الإعلان حيث أن هذا لن يساعد شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي فقط في الوصول إلى التوقعات الملائمة للأهداف التي تم وضعها بل أنه سوف يساعدك كذلك على التركيز للوصول إلى الاستفادة القصوى للنشاط التجاري من خلال هذه الإعلانات.
لذا يجب في البداية تحديد الهدف من الإعلان الصوري هل هو أخبار العملاء الحاليين بشيء محدد أم إذاعة الصيت بين الناس أم محاولة الحصول على عملاء جدد للمرة الأولى.
حيث أن الإعلان الصوري يمكن أن يساعد في تحقيق جميع هذه الأهداف ولكنه سوف يساعد في تحديد المناسب للحملة الإعلانية على شبكة الإنترنت لتحقيق الهدف منها.
إما إذا كانت شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي تمتلك مجموعة كبيرة من الأهداف التي ترغب في تحقيقها فأن إعداد إعلان واحد فقط أو حملة إعلانية واحدة لم يؤدي إلى تحقيق جميع هذه الأهداف ولكن يمكن من خلال الإعلانات الصورية إنشاء مجموعة من الإعلانات المتنوعة التي يمكن من خلالها استهداف أشخاص مختلفة وذلك وفقا لمجموعة من الأسس المناسبة.
وحتى تتمكن شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي في تقسيم كل ما تحتاج إلى تحقيقه من خلال استخدام الإعلانات الصورية فأن أفضل طريقة لذلك هو التفكير في الخطوات التي يقوم بها العميل أو رحلته للوصول إلى الموقع الالكتروني.
كما يجب الاهتمام بالقدرة على تشكيل أراء الناس عن الموقع الالكتروني من خلال الإعلانات الصورية بالصورة التي تجعل الأشخاص يتذكرون الموقع الالكتروني في المستقبل إذا كان هناك اهتمام بما يتم بيعه داخل الموقع.
avatar
إيثار عرفات
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 6
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 08/09/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما هي مخارج ومداخل الإعلانات الصورية ؟

مُساهمة من طرف شريف ابراهيم في الجمعة 28 سبتمبر 2018 - 8:41

لك التحيه والتقدير ايثار عرفات


االحمد لله االحمد لله ااالحمد لله االحمد لله الحمد لله االحمد لله االحمد لله االحمد لله االحمد لله االحمد لله االحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات Arrow Arrow Arrow
avatar
شريف ابراهيم
نائب المدير العام
نائب المدير العام

عدد المساهمات : 1885
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما هي مخارج ومداخل الإعلانات الصورية ؟

مُساهمة من طرف إيثار عرفات في الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 13:32

لله الحمد اخي الكريم
avatar
إيثار عرفات
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 6
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 08/09/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى