منتديات أنوار المدينة
أهلاً وسهلااً بك زائرنا الكريم إذا كانت هذه زيارتك الأولى نرجو من حضرتك التسجيل
حتى تتمكن من استعمال العناوين الخارجية

اختصار الروابط

اذهب الى الأسفل

اختصار الروابط

مُساهمة من طرف إيثار عرفات في الخميس 6 ديسمبر 2018 - 11:52


اختصار الروابط تعد أحد الأفكار العبقرية التي يمكن عن طريقها وبشكل سهل تحقيق اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي والحصول على أرباح طائلة من خلال هذه العملية السهلة والبسيطة حيث أن هذه العملية لا تحتاج إلى أي مهارات ويمكن أن تكون بداية جيدة للأشخاص الذين يرغبون في تحقيق أرباح بشكل سريع من خلال شبكة الإنترنت.
معرفة اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي بالرياض وما هو تعريف اختصار الروابط
اختصار الروابط هي أحد الخدمات التي يتم تقديمها من خلال بعض المواقع التي تتيح للمستخدم القدرة على اختصار الروابط العادية إلى روابط قصيرة ومختصرة حيث أن هذه الروابط يوجد فيها بعض الإعلانات التي يتم عرضها بشكل معين عند النقر على الرابط فيتم توجيه الزائر مرة أخرى بعد مشاهدة الإعلان إلى الرابط الأصلي أو الموقع الأصلي وكلما تمكن المستخدم من زيادة عدد الأشخاص الذين يقومون بالنقر على الرابط المختصر كلما تمكن من تحقيق اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي المستهدفة.
تحقيق الربح من خلال اختصار الروابط على مواقع التواصل الاجتماعي
من أهم المميزات التى تتيح الحصول على أرباح جيدة من خلال اختصار الروابط أن الشركات العاملة في هذا المجال انها لا تتيح فقط اختصار اللينكات الخاصة بالمستخدم بل أنها تتيح اختصار أي لينكات لذا فيمكن الحصول على أي محتوى من المحتويات الملفتة والجذابة والموجودة بشكل غزير على شبكة الإنترنت بصورة مجانية تم مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
لذا يمكن الربح من خلال اختصار الروابط عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك عن طريق عمل صفحات تلامس اهتمامات الناس مثل صفحات رياضية أو صفحات فكاهية ثم وضع محتوى داخل هذه الصفحات تم عمل اختصار روابط.
كيف يمكن الحصول على زوار لتحقيق أرباح من اختصار الروابط
هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تحقيق اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي من خلال اختصار الروابط منها على سبيل المثال:
إنشاء مدونة على الموقع الالكتروني على شبكة الإنترنت ثم اختصار اللينكات التي توجد على هذه المدونة حتى يمكن جعل الزوار يمرون أولا على شركات اختصار اللينكات مما يؤدي إلى الحصول على الأرباح المستهدفة حيث أن هذه النقطة تعد أحد الأدوات التي يمكن من خلالها تحقيق أرباح متميزة.
يمكن أن يتم عمل حسابات عديدة على أهم وأشهر المنتديات ثم مشاركه اللينكات المختصرة على هذه المنتديات اللينكات التي يحتاج إليها الناس حيث أن هناك العديد من المنتديات التي يمكن من خلال اختصار الروابط عليها تحقيق اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي جيدة.
يمكن أن يتم التعليق على مجموعة من الموضوعات الشهيرة في المدونات التي تتحدث عن موضوع يبحث عنه الناس حيث أنه من خلال هذه التعليقات يمكن أن يتم وضع لينكات مختصرة يمكن الربح من خلالها.
من أهم طرق الربح عن طريق اختصار الروابط هو الحصول على نسبة من أرباح عدد من الناس اللذين يشتركون في شركات اختصار الروابط من خلالك حيث أن هذه هي من الطرق الجيدة حيث يمكن أن يتم دعوة أصحاب الاشتراكات لهذه الشركات من خلال وسائل التسويق السابقة.
خطوات الربح من خلال اختصار الروابط
تحقيق اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي من خلال اختصار الروابط يتم من خلال الاشتراك في احد الشركات أو المواقع التي تعمل على تقديم خدمات اختصار الروابط ثم بعد ذلك يتم تقاسم الأرباح مع هذه الشركات حيث أن ال 1000 زيارة يتم الحصول على أرباح عليها ما بين 5 الى 10 دولار وذلك على حسب الشركة وسياسة الربح فيها.
avatar
إيثار عرفات
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 13
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 08/09/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اختصار الروابط

مُساهمة من طرف شريف ابراهيم في الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 13:40

لك التحيه اثار عرفات


االحمد لله االحمد لله ااالحمد لله االحمد لله الحمد لله االحمد لله االحمد لله االحمد لله االحمد لله االحمد لله االحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات Arrow Arrow Arrow
avatar
شريف ابراهيم
نائب المدير العام
نائب المدير العام

عدد المساهمات : 1888
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى